التوقيت

الخميس، 27 أغسطس 2015

تحميل لعبة Total War Attila للحاسوب

صورة للعبة
الشكل:ISOالحجم:19.55 GBوصف
فمن سنة 533 د. C. في القرن الماضي، قد اختفى الإمبراطورية الرومانية من على وجه الأرض.ومع ذلك، المعقل الأخير من المجيدة روما لا يزال على قيد الحياة في الإمبراطورية الرومانية الشرقية؛ هذه القوة الهائلة لا يزال يتوق استعادة مجدها السابق.الامبراطور جستنيان نعلم أن كل شيء يعتمد على مقامرة. مهمة محفوفة بالمخاطر لاستعادة ما هو حق لهم: إحتلال الغرب قبل القيم القديمة التي تبناها روما أن ينساها التاريخ. A الفذ الجبار عند النظر في الممالك البربرية الجديدة التي تم وضعها وازدهرت في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط. هناك رجل واحد فقط قادر على تنفيذ مثل هذا المشروع.الحرس القديم والده، بطل معركة دارا وقامع لا ترحم أعمال شغب نيكا.بيليساريو هو الأمل الأخير لإمبراطورية تحتضر. وكان آخر من الرومان الحقيقية.

متطلبات النظام:

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: ويندوز فيستا *المعالج: إنتل كور 2 ديو 3 جيجا هرتزالذاكرة: 3 GB RAMالرسومات: 512 MB NVIDIA غيفورسي 8800 GT، AMD راديون HD 2900 أو إنتل HD 4000 XTدايركت: الإصدار 10القرص الصلب: 35GB المساحة المتوفرةملاحظات إضافية: PC متكاملة شرائح الرسومات تتطلب 64 بت ويندوز، على سبيل المثال إنتل HD سلسلة.
الموصى به:
نظام التشغيل: ويندوز 7 *المعالج: 2nd جيل إنتل كور i5 و • RAM: 4 GBالذاكرة: 4 GB RAMالرسومات: 2GB NVIDIA GTX 560 غيفورسي تي أو AMD راديون HD 5870دايركت: الإصدار 11القرص الصلب: 35GB المساحة المتوفرةملاحظات إضافية: PC متكاملة شرائح الرسومات تتطلب 64 بت ويندوز، على سبيل المثال إنتل HD سلسلة.
لتحميل اللعبة برابط تورنت 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More