التوقيت

الجمعة، 28 أغسطس 2015

تحميل لعبة Thief Complete Edition game download for pc

صورة للعبة
الشكل:ISOالحجم:22.17 GB
وصف
غاريت، واللص البارع، وترك الظلال للوصول الى المدينة. بينما ميليشيا البارون يزرع الرعب والقهر، وهو مرض غامض تنتشر في الشوارع. بناء على أوامر من أوريون، صوت الشعب، المواطنين يستعدون لثورة دموية.
يجري على حبل مشدود بين السياسة والشعب، ملفوفة في مجموعة متشابكة من الصراعات، يمكن غاريت الاعتماد فقط على قدرتهم على النشل. الوقت قصير واللص البارع يكتشف سر رهيب حول ماضيه المظلم الذي يمكن أن تنهار في العالم.
غاريت دفعت أبدا عن أي شيء ... حتى الآن.


هذا هو وتتضمن النسخة الكاملة:
اللص (اللعبة الرئيسية تحديثها لV1.7 بناء 4158.21)وDLC البنك إسرقويقولون ان السوق أول بنك ستون شهرة هو منيعة ... ولكن ليس للجميع.كلص الرئيسي الذي كنت، التسلل إلى المكان الأكثر أمانا في المدينة لاستعادة الأسرة Hudnall قلادة مطمعا، سوف كائن إلى إخضاع جميع اللصوص يحبون أن قبض.حتى الآن، وقد تمكن أحد لسرقتها ... هل ستكون قادرة على الهروب من اليقظة للبنك وسرقة هذا الجهاز الغريب؟
فتح الأبواب المؤدية إلى البنك.اختبار المهارات الخاصة بك كلص في هذا المكان الغادرة والمحمي بشكل كبير.يتجاوز الطرافة تدابير السلامة التي لا توجد إلا في هذه المهمة.البحث في الغنائم الوحيد والعديد من الأسرار من البنك.ألف تحية كبيرة لبعثة البنك من اللص الثاني: المعادن العمر.
لأرسنال - تحدي خريطة DLCممنوع - خريطة التحدي:استكشاف تثبيت المهجورة واليسار، وسرقة أسرارها والهروب مهما كان يتربص في الظلال ...تحدي أصدقائك واكتشاف مجالات اللعبة مع القواعد الجديدة كليا.
لاعب يمكن أن يلعب "التحدي خريطة لالمحرمة" في ثلاث طرق:
تسلسل والفوزجمع الغنائم بسرعة للحفاظ على الوقت في سلسلة العليا وزيادة رصيده.يمكنك الحصول على نقاط عن كل كائن المدارة. الاستيلاء عليها بسرعة لزيادة مضاعف النتيجة.
خاص الصيد فضلهلقد تم إخفاء الأحذية الخاصة في مكان ما. استخدام المؤشرات لتحديد الساخنة والباردة.عند جمع الغنائم خاص، وسوف تكون متاحة في اليوم التالي. العثور عليهم وسرقة ما يصل الى يمكنك في غضون المهلة.كسب النقود لزيادة وقت على مدار الساعة وعلى نقاط اضافية.
بالسلاسل وربح محدودكما التقييد والفوز، ولكن مع المهلة العام.الداعم حزمة - DLC الانتهازيةالحصول على حزمة حصرية من لعبة المواد الاستهلاكية الاختيارية التي يمكن أن تعزز لكم وتسريع التقدم المحرز الخاص بك عن طريق اللص.حزمة معززة الانتهازية على العناصر التالية:
جعبة مستوى القدرة 3 (يزيد من القدرة على الحد الأقصى من الأسهم)سهام الخانقة (10)الخشخاش (10)الذهب (750)
الداعم حزمة - المفترس DLCالحصول على حزمة حصرية من لعبة المواد الاستهلاكية الاختيارية التي يمكن أن تعزز لكم وتسريع التقدم المحرز الخاص بك عن طريق اللص.حزمة المفترس معززة على العناصر التالية:
قوس مستوى التوازن 3 (يقلل بشكل كبير من الوقت الذي يستغرقه لاستهداف)سهام سن منشار (10)المواد الغذائية (10)الذهب (750)
الداعم حزمة - الشبح DLCالحصول على حزمة حصرية من لعبة المواد الاستهلاكية الاختيارية التي يمكن أن تعزز لكم وتسريع التقدم المحرز الخاص بك عن طريق اللص.حزمة التعزيز الوهمية تتضمن العناصر التالية:
مستوى الجودة 3 اللقطات (يزيد من حساسية بشكل كبير عند استخدام اللقطات)سهام المياه (40)السهام مع حبل (20)الذهب (750)
فن الكتاب الرقميالموسيقى التصويرية الرقمية
لتحميل اللعبة برابط تورنت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More