التوقيت

الأربعاء، 26 أغسطس 2015

تحميل لعبة Gauntlet Slayer Edition لأجهزو الحاسوب

صورة للعبة
 الشكل:ISOالحجم:1.80 GBوصف
وتعاونية لعبة كلاسيكية 4 لاعب، القفاز، يعود مع تجربة جديدة كليايحارب جحافل لا حصر لها من الأعداء بينما أنت وأصدقائك النضال الكنوز والمجد محليا والتعاون متعددة على الانترنت. الظلام يغزو هذا الصيف على الأجهزة PC والبخار!

UPDATE:
استدعت موراك جميع المغامرين القفاز لمعرفة أحدث خلقهم القاتل: القفاز المدرج.يتضمن هذا التحديث الجديد وضع ست محاضرات على غرار الحشد التي سيتم اختبار القوة والمهارات القتالية للاعبين ضد موجات من الأعداء الصعب على نحو متزايد. كمكافأة لما بذلوه من جهود، فإن الفائزين الحصول على عنصر جديد الجمالي، طبقات من التصميم حسب الطلب لجميع الشخصيات، فضلا عن حقوق المفاخرة على المتصدرين.جميع المغامرين القفاز، بغض النظر عن وجود أو عدم شراء محتوى للتحميل (DLC) حزمة ليليث في مستحضر الأرواح، وهذا التحديث حصول على لعبة مجانية يوم 11 ديسمبر كانون الاول. في المواسم المقبلة تظهر استاد القفاز المزيد من التحديات أكثر أو أقل بشكل منتظم يمكن ان تضاف.

أنه يحتوي على:
اللعبة الرئيسية تحدث إلى 2.0القفاز - Azkog شيطان القاتل سلاحالقفاز - حصادة سيماء الخوذةالقفاز - العملاق لعنة سلاحالقفاز - الطاغوت من حاكورة سلاحالقفاز - صراخ المطرقة Mordok لالقفاز - بطل ولي العهد الخوذةالقفاز - الكأس من Wyrm القاتل الخوذةالقفاز - قناع من Wyrm القاتلالقفاز - بطل في Casque علىالمجد ريبر و- القفازالقفاز - والبيضة من Kerthuulالقفاز - مستحضر الأرواح


متطلبات النظام:

الحد الأدنى:نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز 7المعالج: 2.4 غيغاهرتز ثنائي النواةالذاكرة: 4 GB RAMالرسومات: 512 MB NVIDIA غيفورسي 9800 / أيه تي آي راديون HD 2600 XTدايركت: الإصدار 10الشبكة: اتصال إنترنت النطاق العريضالقرص الصلب: 2 GB المساحة المتاحةالموصى به:
نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز 7المعالج: 2.4 غيغاهرتز ثنائي النواةالذاكرة: 4 GB RAMالرسومات: 460 1GB NVIDIA / AMD راديون 5870دايركت: الإصدار 10الشبكة: اتصال إنترنت النطاق العريضالقرص الصلب: 2 GB المساحة المتاحة
لتحميل اللعبة برابط تورنت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More