التوقيت

الاثنين، 24 أغسطس 2015

تحميل لعبة Battle For The Sun لأجهزة الحاسوب

صورة للعبة

حجم العبة 1.20GB بصيغة ISO
معركة للشمس هو أول عمل شخص مطلق النار معبأة توثيق وقائع الحرب من خلال عيون من القوات جندي خاص في العالم لهجوم أجنبي. نحن ألقيت فجأة إلى مغامرة كجندي الموهوبين أداء واجبه في هذه الحرب الملحمية.
منذ 4 سنوات، والأجانب التجارب التي أجراها الجيش الوطني لأبحاث الفضاء (NASR) في منطقة 52 تسببت في كارثة غير متوقعة. أجنبي، اعتقله جنود نصر للتجريب والبحث، وجدت طريقة للهروب والحصول على مساعدة من كوكب طنهم. الهجمات الغريبة، والتي بدأت لأول مرة كما الانتقام، أصبحت في نهاية المطاف الاحتلال المنهجي الذي أصبح خطرا على حياة الإنسان. بطلنا، ديلان. من أجل إنقاذ أسرته وبلده وكوكب تقرر أن يشارك في هذه الحرب. لم مهاراته الفائقة لن تذهب دون أن يلاحظها أحد من قبل الجنرال بريغز وبعد تجريب مضنية، ديلان تنضم القوات الخاصة. وقال انه سوف تصبح واحدة من أهم الرجال تنفيذ البعثات الاستراتيجية. في حين يدورون في الرعب، الصداقة الحميمة والولاء والفضيلة الحرب ديلان سيتم اختبارها.
متطلبات النظام:


نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت SP1 أو أعلىالمعالج: 2 غيغا هرتز ثنائي النواةالذاكرة: 2 GB RAMيجب أن يكون بطاقة فيديو 256 MB أو أكثر: الرسوماتالقرص الصلب: 2 GB المساحة المتاحة
لتحميل العبة تورنت
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More