التوقيت

الأحد، 27 سبتمبر 2015

تحميل لعبة Metal Gear Solid V Ground Zeroes لأجهزة الحاسوب

صورة للعبة
الشكل:ISOالحجم:4.73 GBوصف
مع V المعادن الصلبة جير: ارضي أصفار، كوجيما للإنتاج يمثل تحفة جديدة من ميتال جير الملحمة الصلبة. V المعادن الصلبة جير: ارضي أصفار هو الجزء الأول من المعادن الصلبة جير V الخبرة والتمهيد للجزء الثاني، وأكبر، والتي تذهب للبيع في وقت لاحق: المعادن الصلبة جير V: الوهمية الألم.MGSV: GZ يسمح للمشجعين من الملحمة اكتشاف رسومات جميلة وتجربة الألعاب لا مثيل لها قبل إصدار اللعبة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، كل من اللاعبين المخضرمين الذين لم يسبق لهم حاول لعبة كوجيما للإنتاج سوف تصبح مألوفة مع تصميم جذرية جديد مع أسلوب العرض لا مثيل لها.
ميتال جير امتياز الصلبة، الانتقادات اللاذعة، وأنفقت عشرات السنين ترفيهي جمهوره وقد أحدثت ثورة في صناعة الألعاب. كوجيما للإنتاج يثير شريط مرة أخرى بفضل FOX المحرك، الذي يوفر الإخلاص الرسومية لا يصدق، وإدخال التصميم عالم مفتوح في الكون المعادن الصلبة جير. ومن تجربة المتوقع من قبل اللاعبين.
متطلبات النظام:
INIMUM:نظام التشغيل: ويندوز فيستا SP2 إلى x64، ويندوز 7 إلى x64، ويندوز 8 إلى x64 (OS مطلوب 64 بت)المعالج: Core i5-4460 (3.20GHz) أو أفضل * رباعية النوى أو أفضلالذاكرة: 4 GB RAMالرسومات: NVIDIA GTX 650 غيفورسي (2GB) أو أفضل بطاقة دايركت 11 الرسومات مطلوب)ديريكتكس الإصدار 11القرص الصلب: 4 GB المساحة المتاحةبطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق مع بطاقة الصوت (الصوت المحيطي 5.1)الموصى به:
نظام التشغيل: ويندوز 7 إلى x64 ويندوز 8 إلى x64 (OS مطلوب 64 بت)المعالج: Core i7-4790 (3.60GHz) أو أفضل * رباعية النوى أو أفضلالذاكرة: 4 GB RAMالرسومات: NVIDIA GTX 760 غيفورسي دايركت بطاقة 11 الرسومات المطلوبة)دايركت: الإصدار 11القرص الصلب: 4 GB المساحة المتاحةبطاقة الصوت: ديريكتكس 9.0c متوافق مع بطاقة الصوت (الصوت المحيطي 5.1)
لتحميل اللعبة برابط تورنت 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More